الجمعة، 5 أبريل، 2013

فوائد الزنجبيل لـ مرض السكري Ginger and diabetes




فوائد الزنجبيل

الدراسات الحديثة تشير إلى أن الزنجبيل قد يكون العلاج الفعال للحد من أعراض مرض السكري. سوف نطلع على هذا البحث هنا (الشلة) نظرة على البحوث

تحسين أداء الجهاز الهضمي
وجدت مجلة علم الصيدلة والعلاج التجريبي أن مكملات الزنجبيل قد يكون مفيدا لمرضى السكر لأنه يمكن السيطرة على ارتفاع السكر في الدم. عندما ترتفع نسبة السكر في الدم، ويتأثر أيضا وظيفة الجهاز الهضمي، والزنجبيل يمكن تحقيق التوازن في الجهاز الهضمي.

تقلص إيقاعات المعده
نظرت دراسة أخرى في كيفية الزنجبيل اثار وتقلصات في المعدة. عندما تكون مستويات السكر في الدم طبيعية، يتم التحكم في إيقاع المعدة والتي بدورها تدير المعدل الذي يصب في المعدة. الزنجبيل يمكن أن يساعد على الحد من نشاط اضطراب المعدة، والذي هو مفيد منذ عادي سير المعدة يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم جيدة.
عرقلة المسارات الأيضية عندما يتم استهلاك الزنجبيل، ويمكن ان تحول دون سير المحددة للتمثيل الغذائي الذي يمكن أن تكون مفيدة لمرضى السكر. الانتهاء من المجلة الدولية لعلوم الغذاء والتغذية دراسة أظهرت أن الزنجبيل يمنع الإنزيمات المتصلة السكري من النوع الثاني من الحدوث.

إفراز الانسولين
العثور على المجلة الأوروبية لعلم الصيدلة أن مستخلصات الزنجبيل يمكن أن تؤثر على مستقبلات السيروتونين، والتي يمكن أن تساعد على إدارة اطلاق الانسولين.

ساعد على منع
من الأمراض الشائعة المرتبطة بمرض السكري هو إعتام عدسة العين، ودراسة من الفئران من السكري وجدت أن الزنجبيل تباطأ معدل النمو من إعتام عدسة العين، وساعد على منعهم من تشكيل

ننصح مرضى السكري بإدراج الزنجبيل في النظام الغذائي الخاص بهم

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث

جارٍ التحميل...